رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستريح الملايين.. تفاصيل سقوط تاجر دواجن نصب على المواطنين بالشرقية

المتهم
محافظات
المتهم
السبت 17/سبتمبر/2022 - 02:12 م

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية، قرارًا بـ حبس تاجر دواجن لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على ملايين الجنيهات من عدد من المواطنين أهالي قرية هربيط التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أبو كبير.

المعلومات الأولية وأقوال أصحاب البلاغات المقدمة ضد المتهم أشارت إلى أنه قد استولى على ملايين الجنيهات من ضحاياه بزعم توظيفها وإعطائهم أرباحًا شهرية، قبل أن يتعثر في السداد ويتقدم عدد كبير من الضحايا بتحرير بلاغات رسمية يتهمونه فيها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على ملايين الجنيهات.

القبض على مستريح جديد في أبو كبير بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بضبط المدعو محمد م م ال، 37 عامًا، تاجر دواجن، ومقيم في قرية هربيط التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة أبو كبير؛ مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 133 جنايات اقتصادية أبو كبير لسنة 2021، المقيدة برقم 27 كلي اقتصادية شمال الزقازيق لسنة 2021 (توظيف أموال).

وتبين من التحريات أن عدد من أهالى مركز شرطة أبو كبير كانوا قد حرروا عدة بلاغات ضد المتهم وشريك له ؤُدعى أحمد م م، سبق ضبطه؛ بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها.

تابع مواقعنا