الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الصحة يصل إلى عزاء والدة المستشار بولس فهمي رئيس المحكمة الدستورية العليا

الدكتور خالد عبدالغفار
حوادث
الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان
السبت 17/سبتمبر/2022 - 06:42 م

وصل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إلى كنيسة الزمالك، منذ قليل،  لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة المستشار بولس فهمي رئيس المحكمة الدستورية العليا.

وزير الصحة والسكان يصل إلى عزاء والدة المستشار بولس فهمي 

كما وصل منذ قليل النائب العام المستشار حمادة الصاوي، إلى كنيسة الزمالك، لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة المستشار بولس فهمي.

وكان المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قد تقدم بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن جميع مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية، بخالص التعازي للمستشار بولس فهمي رئيس المحكمة الدستورية العليا، في وفاة المغفور لها والدته.

وذكرت هيئة النيابة الإدارية في بيانها: داعين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهمه وأسرتها الكريمة الصبر والسلوان.

وفاة والدة المستشار بولس فهمي 

وفي سياق متصل، أعرب المستشار عادل فهيم محمد عزب، رئيس مجلس الدولة، عن خالص تعازيه للمستشار بولس فهمي رئيس المحكمة الدستورية العليا في وفاة المغفور لها والدته.

وقال المستشار عادل فهيم، في بيان صادر عن مجلس الدولة، إنه يتقدم بالعزاء للمستشار بولس فهمي بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع السادة مستشاري وأعضاء المجلس، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة برحمه وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا