الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انقلاب أتوبيس نقل ركاب شمال مدينة الغردقة

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 17/سبتمبر/2022 - 07:30 م

شهد طريق رأس غارب الغردقة شمال محافظة البحر الأحمر، منذ قليل، حادث انقلاب أتوبيس نقل ركاب على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

 

إخطار بوقوع حادث انقلاب أتوبيس نقل ركاب شمال الغردقة 

 

كان اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب أتوبيس نقل ركاب بطريق رأس غارب الغردقة بمنطقة جبل الزيت.

جارى الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث بمنطقة جبل الزيت شمال البحر الأحمر، ولم يتبين حتى الآن وجود إصابات من عدمه.

 

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات رأس غارب والغردقة 

 

من جانبه أصدر الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، تعليماته برفع حالة الطوارئ بمستشفيات رأس غارب المركزى والغردقة العام لسرعة التعامل مع المصابين.

فى سياق مختلف تابع الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر نشاط مستشفى الغردقة العام خلال شهر أغسطس المنقضى والذي كان الشهر الأعلى في معدلات العمل منذ إنشائها.

حيث بلغ عدد العمليات الكبرى والمتوسطة، التي تم إجراؤها بالمستشفى إلى 470 عملية، تنوعت ما بين عمليات النساء والتوليد والجراحة العامة والمناظير الجراحية وجراحة العظام وجراحات الأنف والأذن وجراحة التجميل والرمد هذا بخلاف العمليات الصغرى التي يتم إجراؤها على مدار الساعة بالمستشفى.

وأضاف إسماعيل، أن معدل التردد على العيادات الخارجية بلغ 24676 كشفا على مختلف التخصصات الطبية، وتم التعامل في قسم الاستقبال مع 17478 حالة طارئة مع تشغيل العناية والحضانة بكامل طاقتهما، وإجراء 1500 جلسة غسيل كلوي اعتيادية وطارئة، وقامت الأقسام المعاونة بعمل 895 أشعة مقطعية و528 أشعة رنين مغناطيسي بالإضافة لتقديم خدمات الأشعة العادية والتحاليل الطبية على مدار اليوم لجميع المترددين على المستشفى.

ووجه وكيل وزارة الصحة خالص شكره وتقديره لمدير إدارة المستشفيات الدكتور عمرو عادل وفرق العمل، مشيدا بأداء الفريق الإشرافي بمديرية الشؤون الصحية.

وأشاد بطواقم العمل بالمستشفى بقيادة الدكتور جمال مغربي مدير المستشفي لما بذلوه من مجهودات متميزه، ونجاحهم في إجراء تلك العمليات وتقديم الخدمات الصحية المتنوعة لأبناء البحر الأحمر.

تابع مواقعنا