رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

معين الشعباني: عانيت مع مسؤولي المصري البورسعيدي.. وعلمت بالتفاوض مع مدرب جديد من فيسبوك

معين الشعباني مدرب
رياضة
معين الشعباني مدرب المصري السابق
الأحد 18/سبتمبر/2022 - 01:59 ص

أكد معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه راضِ عن تجربته مع المصري، مشيرا إلى أنه كان هناك تحسنا مستمرا في أداء الفريق، وأن المصري فريق كبير يملك جماهير رائعة.

وقال معين في تصريحات تلفزيونية: واجهت أزمات مادية مع المصري، وعانيت مع المسؤولين في النادي، وتهديدات لاعبي المصري بالإضراب أثارت أزمة كبيرة.

 

وتابع مدرب المصري السابق: الإدارة طلبت مني فسخ التعاقد مع أحمد مسعود بسبب أزمة الإضراب، والأجواء كانت صعبة للعمل داخل المصري بسبب كثرة الأزمات.


 معين الشعباني: علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من فيس بوك


وأكد معين الشعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، أنه شعر بأن إدارة النادي تسعى لرحيله بشكل غير مرضي، وأنه بالرغم من ذلك علاقته رائعة مع جماهير الفريق البورسعيدي.

 

وقال معين في تصريحات تلفزيونية: علمت بتفاوض المصري مع مدرب جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأنه شعر بعدم التقدير.

 

وتابع: لم أندم على تدريب المصري لأنني حققت نتائج جيدة مع الفريق.

 

معلول السبب في تعاقد الأندية المصرية مع التوانسة

 

أكد معين الشعباني، المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي، أنه تلقى عروضا للتدريب في الدوري المصري الممتاز بعد رحيله عن صفوف الفريق البورسعيدي.

 

وقال معين في تصريحات تلفزيونية: شرف لأي مدرب قيادة الأهلي أو الزمالك، ومعلول كان السبب في إقبال الأندية المصرية على التعاقد مع لاعبي تونس.

 

وأشار، عن بطولة الدوري: الزمالك استحق التتويج بالدوري في الموسم الماضي، وفيريرا كان إضافة للأبيض، وأحمد سيد زيزو أفضل لاعب في مصر.

تابع مواقعنا