رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بحوزته نصف كيلو حشيش.. ضبط عاطل سبق اتهامة في 17 قضية بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 18/سبتمبر/2022 - 08:43 ص

نجحت مباحث مركز شرطة سيدي سالم، بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عاطل، سبق إتهامة في 17 قضية عبارة عن سرقة وسلاح، وبحوزته نصف كيلو من جوهر مخدر الحشيش، وذلك أثناء ترويجه للمواد المخدرة بنطاق قرية دمرو الحدادي التابعة لدائرة المركز، ليجري ضبطه وإقتياده إلي مركز شرطة سيدي سالم، وتحرير محضر له بالمضبوطات.

 

تفاصيل ضبط المتهم 

 

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بورود معلومات من عناصر الشرطة السريين المنتشرين بدائرة المركز يفيد بقيام عاطل  بالإتجار بالمواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش بدائرة المركز ليتم إعداد خطة محكمة لضبطه وبحوزته المضبوطات، أثناء قيامه بترويجها.

وبتقنين الإجراءات القانونية وإستهداف المتهم من قبل دورية شرطية للقبض عليه، أمكن ضبطه، حيث تبين أنه يدعي م. ل. ل. م، 37 عام، عاطل عن العمل، ويقيم بقرية دمرو الحدادي التابعة لدائرة المركز، وسبق إتهامة في 17 قضية سابقة، من بينهم سرقة وحيازة سلاح ناري.

 

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على كمية من جوهر مخدر الحشيش وزنت نصف كيلو جرام من المخدر، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وهاتف محمول يستخدمه في الترويج للمخدرات.

 

حرر محضر للمتهم حمل رقم 24499 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة سيدي سالم.

تابع مواقعنا