رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. انقطاع مياه الشرب عن مدينة كفر الزيات بالغربية لمدة 9 ساعات

انقطاع مياه الشرب
محافظات
انقطاع مياه الشرب عن مدينة كفر الزيات - أرشيفية
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 04:12 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الغربية، أنه سيتم قطع المياه عن مدينة كفرالزيات لمدة 9 ساعات، وذلك من الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين وحتى الساعة الثانية من منتصف ليل يوم الثلاثاء.

 

إجراء أعمال إحلال وتجديد 

 

وأشار الدكتور مهندس حمدى شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، إلى أن قطع المياه عن مدينة كفرالزيات خلال تلك المدة الزمنية المقررة، يأتى لإجراء أعمال إحلال وتجديد خط شارع سعد زغلول بقطر 250 ملى، وربطه بالشوارع الفرعية التالية إبراهيم واصل، والحاج سليم، والقطب واصل، وأحمد شوقى،الشيخ صالح.

 

تدبير احتياجات المواطنين 

 

وناشد رئيس الشركة، المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه، لاستخدامها خلال فترة الانقطاع للمياه عن المدينة، وحتى إعادة ضخ المياه مرة أخرى بشكلها الطبيعى.

وفي وقت سابق، شدد الدكتور مهندس حمدي شطا رئيس شركة مياه الغربية، على ضرورة الالتزام التام بتعليمات السلامة والصحة المهنية في جميع مواقع العمل، واعتبار إجراءات السلامة والصحة المهنية أولوية قصوى للحفاظ على سلامة العاملين، مع تشديد المتابعة على جميع المحطات للتأكد من تنفيذ التعليمات بالتنسيق الدائم مع مديري الفروع.

 

وأشار شطا، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ البرامج التدريبية التأهيلية لتكوين فرق عمل لتأهيل المحطات للاستدامة في تطبيق منظومة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M، والتي تضمن استمرار عمل المحطات بأعلى مستويات الأداء والجودة.

 

تابع مواقعنا