رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أزمة تامر حسني وتعيين قاضيات جدد.. خالد البرماوي يستعرض تريند مصر في بورصة الكلام

خالد البرماوي
سياسة
خالد البرماوي
الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:11 م

استعرض  الكاتب الصحفي خالد البرماوي، أبرز القضايا التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، اليوم الأحد، خلال فقرة بورصة الكلام ببرنامج حديث القاهرة الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على فضائية القاهرة والناس.

وتطرق البرماوي، إلى أداء 73 قاضية اليمين وذلك بعد تصديق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على قرار تعيينهن قاضيات ليعتلين منصات القضاء بالمحاكم الابتدائية وحلفت القاضيات الجدد اليمين أمام المستشار عمر مروان وزير العدل، والمستشار محمد عيد محجوب رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشار حمادة الصاوي النائب العام، المستشار محمد حسين عبد التواب رئيس محكمة استئناف القاهرة.
 


واستعرض مقدم فقرة بورصة الكلام، أزمة الفنان تامر حسني،التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات، وذلك بعدما حذفت زوجته بسمة بوسيل جميع الصور التي تجمعهما من حسابها على انستجرام حيث تصدرت بسمة بوسيل تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ألغت متابعة تامر حسني عبر انستجرام ولكن لم تمر عدة دقائق حتى أعادت متابعته مجددًا ولم تفسر ما حدث.

ومن قضايا بورصة الكلام تبرع شريف مدكور بهدايا عيد ميلاده الخمسين لمستشفى أهل مصر حيث كتب مدكور على فيس بوك: النهاردة كان عيد ميلادي الخمسين عملت حفلة في بيتي وعزمت حبايبي وطبعا عيد ميلاد يعني هتجيلي هدايا، بس أنا فكرت أن الهدية تبقى حاجة تانية خالص فكرت أن الهدية تروح لمستشفى أهل مصر لعلاج الحروق، واتفقت مع ضيوفي أنهم يتبرعوا للمستشفى بقيمة الهدية اللي كانوا هيجيبوهالي.. فالناس بتوع المستشفى بقوا واقفين على مدخل البيت بياخدوا التبرعات من الناس، النتيجة: 120 ألف جنيه تقريبًا اتجمعوا لصالح مستشفى أهل مصر.. أنا مبسوط.. وشكرا لكل حبايبي اللي شرفوني ونوروني وأدوني هدية حلوة لصالح مستشفى بترجع الابتسامة على وشوش الناس.

الحالة الصحية للفنان عادل إمام

وتناول البرماوي الحالة الصحية للزعيم عادل إمام من خلال اتصال هاتفي مع الشاعر إبراهيم داوود، الذي أكد أن الزعيم يختار الأشخاص الذين يريد مجالستهم بعد تخطيه الثمانين من عمره، معبرًا عن سعادته لكونه من الشخصيات التي يطلب عادل إمام لقاءها والجلوس معها، قائلًا: بروح لعادل إمام عشان أشحن شوية بهجة واسمع حكاياته الشيقة، وتذكره المواقف الجميلة لناس جميلة.
وذكر أن الزعيم عادل إمام يرغب في أن يكون بعيدا عن الأضواء في علاقاته، قائلًا: "الزعيم مش عايز دوشة وبصحة جيدة ونزوره مرة كل أسبوع واختياراته مختلفة في هذا العمر".
وتابع: "عادل إمام لا يحب أن يتكلم أح عن قعداته ومن أسعد لحظاتي الخمس أو الست ساعات اللي بقضيهم معه، والزعيم بيحكي لنا عن أيام الزمن الجميل بشجن ويشاهد الكثير من الأفلام، ولا أشعر أنه يعاني من أي مشكلة صحية ويحكي تفاصيل بدقة شديدة من تصوير مدرسة المشاغبين".
 

تابع مواقعنا