رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ميكالي يدرس ضم مهاجم فاركو بعد خروجه من قائمة المنتخب الأول

روجيرو ميكالي
رياضة
روجيرو ميكالي
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:33 م

يواصل المنتخب الأولمبي تدريباته على هامش معسكره الحالي المقام بالإسكندرية، والذي يأتي في إطار الاستعداد لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 يدرس البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي استدعاء اللاعب أحمد شريف، مهاجم فريق فاركو للانضمام لصفوف المنتخب خلال معسكره الحالي.

وأشارت المصادر إلى أن تفكير ميكالي في ضم المهاجم الشاب أحمد شريف، جاء بعد خروج اللاعب من حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الأول، والذي استبعد اللاعب أمس من القائمة النهائية للمنتخب الأول لمعسكره الحالي الذي يخوض الفراعنة الكبار على هامشه مباراتين وديتين.

مباراتان وديتان للمنتخب الأولمبي خلال معسكره الحالي

ويستعد المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي، لخوض مباراتين وديتين خلال معسكره الحالي.

وحدد ميكالي يومي 22 و26 سبتمبر الجاري، لخوض المباراتين. 

ويترقب جهاز المنتخب الأولمبي، تلقى تأكيد من منتخب بنين على موافقته مواجهة الفراعنة الصغار وديا في الودية الأولى، على أن يلتقي المنتخب في الودية الثانية مع منتخب الكونغو. 

ويعد المعسكر الحالي للمنتخب الأولمبي ثاني تجمع يخوضه المنتخب تحت قيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، حيث خاض المنتخب معسكر خلال الفترة من 2 وحتى 8 سبتمبر الجاري بالإسكندرية ولم يتخلل ذلك المعسكر أي مباريات ودية. 

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أعفى المنتخب الأولمبي من خوض المرحلة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة، حيث سيبدأ المنتخب مشواره من المرحلة الثانية للتصفيات بمواجهة الفائز من منتخبي إسواتيني وبوتسوانا، وفي حال تخطى الفراعنة هذه المرحلة سيواجهون الفائز من منتخبي سيراليون وزامبيا.

تابع مواقعنا