رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شاب صدمه قطار خلال عبور مزلقان بني قرة بأسيوط

جثة
محافظات
جثة
الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 08:16 م

لقي شاب مصرعه، مساء اليوم الإثنين، إثر اصطدام قطار به أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بقرية بني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط.

 

ورود إخطار لمدير أمن أسيوط باصطدام قطار بشاب أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بقرية بني قرة

 

تلقي اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بورد بلاغ باصطدام قطار بشاب أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد بقرية بني قرة التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، ومصرعه في الحال.

 

مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره المزلقان بقرية بني قرة بالقوصية 

 

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة القوصية وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق سابق، شهد طريق أسيوط ديروط الزراعي حدوث حادث انقلاب سيارة ميكروباص، قادمة من مركز ديروط إلى أسيوط، وأسفر الحادث عن مصرع وإصابة 10 أشخاص، حيث توفى شخصان مدرس وسائق، وأصيب 10 أشخاص، جميعهم من مركز ديروط التابع إلى محافظة أسيوط، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى، ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات حيال الواقعة.

تابع مواقعنا