رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان بينزف قدام عينيه وكمل برنامج العلاج.. أرملة وائل الإبراشي تكشف تفاصيل تدهور حالته الصحية

أرمة الراحل وائل
حوادث
أرمة الراحل وائل الإبراشي وابنتها
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:16 م

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص، أولى الجلسات لإعادة محاكمة الدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي؛ لاتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته، أمام محكمة استئناف القاهرة الدائرة 17 جنايات الجيزة.

وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

والتقى القاهرة 24 بأرملة وائل الإبراشي، وكشفت تفاصيل تدهور الحالة الصحية للإعلامي الراحل، وقالت إن الطبيب شريف عباس المتهم بالتسبب في وفاة زوجها، كان على علم بالالتهاب الرئوي الحاد الذي تعرض له المريض، حتى أنه شاهد بعينيه نزيف الدماء من فم المتوفى، ولم يلتفت له واستمر في برنامجه العلاجي.

وغادرت أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 نص، لمحاكمة الدكتور شريف عباس، الطبيب المتهم في التسبب في وفاته، واتهامه بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية.

وانصرفت أرملة وائل الإبراشي رفقة ابنتها، التي حضرت جلسة محاكمة الطبيب، وقررت متابعة قرار هيئة المحكمة هاتفيا، من دفاع الراحل وائل الإبراشي المحامي جميل سعيد، الذي حضر إلى المحكمة ورفض الإدلاء بتصريحات صحفية حرصا على سرية الدفوع القانونية التي ينوي الدفع بها.

تابع مواقعنا