رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر يكشف تطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب

المحامي فريد الديب
حوادث
المحامي فريد الديب
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 07:37 م

كشف مصدر مقرب من المحامي فريد الديب، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تدهورها في الآونة الأخيرة بسبب إصابته بمرض السرطان، حيث أكد أنه بحالة جيدة ومستقرة عقب خروجه من المستشفى.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، أن المحامي فريد الديب، يمارس حياته بشكل طبيعي في المنزل الآن بعد استقرار حالته الصحية.

يذكر أن فريد الديب، يعاني من مرض السرطان في الدم، كما أن حالته الصحية تدهورت بشكل كبير، جراء الإصابة بالمرض في الآونة الأخيرة، ما أجبره على إعلان اعتزال الترافع في القضايا، والتفرغ لإعداد مذكرات النقض، وإدارة القضايا التي ستوكل إليه من داخل مكتبه.

في وقت سابق، تقدم المحامي فريد الديب، بمذكرة نقض على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بإعدام محمد عادل، لاتهامه بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام أبواب جامعة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وكان أصدر مكتب المحامي فريد الديب، بيانا صحفيا جديدا بشأن قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، أكد خلاله ما نشره موقع القاهرة 24 استمراره في الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف.

وقضت محكمة جنايات المنصورة بجلستها المنعقدة في 6 يوليو الماضي بالإعدام، شنقا لقاتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتي وأخذ الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية.

وأحالت النيابة العامة المتهم محمد عادل عوض الله إلى محكمة الجنايات المختصة في القضية رقم 11409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة، الذي تضمن أنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة محافظة الدقهلية، قتل المجني عليها نيرة أشرف عبد القادر عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.

تابع مواقعنا