رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجم منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال: فخور بوجودي ضمن مناهج وزارة التعليم.. وأدعو الطلاب إلى ممارسة الرياضة

شريف عثمان
تعليم
شريف عثمان
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 08:40 م

قال شريف عثمان، نجم منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال بالميدالية الذهبية، إن الرياضة مهمة للغاية وتخلق فرص عمل كثيرة دون اللجوء إلى أي شخص على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه من أسرة فقيرة وكان يحب الرياضة، ومن خلالها تم توظيفه في شركة مصرية وطنية.

فخور بوجودي ضمن مناهج وزارة التعليم

وأضاف عثمان خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لولا الرياضة لما استطاع مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكدًا أنه كان يسمع عن الرئيس السيسي في الكتب فقط لا غير، لافتًا إلى أن أسرته في هذا الوقت كانت فخورة به.

وأوضح نجم منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال بالميدالية الذهبية، أنه فخور بوجوده ضمن مناهج وزارة التعليم، بعد نجاحه في الدورة الأولمبية 2008، ودعوته هو وأسرته من قبل محافظ المنيا، بحضور عدد كبير من جيش فرع المنيا، ومدير أمن المنيا أيضًا.

وأكد عثمان، أن نجله يتباهى بصورته في المناهج الدراسية بمنهج اللغة الإنجليزية، مردفا حديثه قائلا: بيقول المدرسين أنا بابا شريف عثمان وبتصور معاه.. وارجعوا لاسمي.

ولفت نجم منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال بالميدالية الذهبية، إلى أنه يشعر بالفخر بمقابلة الرئيس السيسي، ويشكر وزارة التربية والتعليم باهتمامها بتطوير التعليم.

واستكمل: وأنا صغير كنت بقول امتى العلم المصري يترفع في أرض غير أرضه، الرياضة المصرية ونجاحها بترفع العلم المصري في غير أرضها.

ودعا نجم منتخب مصر البارالمبي لرفع الأثقال بالميدالية الذهبية، جميع الآباء والأمهات بتشجيع أولادهم على ممارسة الرياضة باستمرار دون خوف حتى إذا لم يحصلوا على نتائج مبشرة فيها، مؤكدًا أن الرياضة تلعب دورًا كبيرًا في تخريج الأبناء من دائرة الانطواء، والمحافظة على صحتهم، دون وجود أي ضرر عليهم.

تابع مواقعنا