رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأنصاري يكرم أعضاء هيئة التدريس العاملين بوحدة نظم المعلومات الجغرافية بجامعة الفيوم

محافظ الفيوم يُكرم
محافظات
محافظ الفيوم يُكرم أعضاء هيئة تدريس بجامعة الفيوم
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 09:57 م

كرّم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أعضاء هيئة التدريس العاملين بوحدة نظم المعلومات الجغرافية بجامعة الفيوم، وعدد من طلاب وطالبات قسم الجغرافيا بكلية الآداب على مشاركتهم في إعداد المنصة الإلكترونية الرقمية لمشروعات مبادرة حياة كريمة، وتسريع منظومة عمل وحدة المتغيرات المكانية، مما أسهم في جعل محافظة الفيوم ضمن أعلى خمس محافظات في هذا الملف.

تكريم أعضاء هيئة التدريس العاملين بوحدة نظم المعلومات الجغرافية بجامعة الفيوم

ومن جانبه، صرح الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة لها دور حيوي وفعال في خدمة المجتمع، ولا يقتصر دورها على الخدمات التعليمية والبحثية فقط، بل يتخطاها إلى نطاق واسع، والاستفادة من الكفاءات العلمية المتخصصة في الجامعة بمختلف المجالات بما يسهم في النهوض بتنمية المجتمع.

ووجه رئيس الجامعة التهنئة للمكرمين، مشيدًا بالمشاركة المشرفة، ومؤكدًا دعم الجامعة لوحدة نظم المعلومات الجغرافية، وتوفير كافة التيسيرات لاستمرارهم في المشاركة الفعالة في تسريع منظومة عمل وحدة التغيرات المكانية بالمحافظة، وإعداد المنصة الإلكترونية الرقمية لمشروعات مبادرة حياة كريمة.

فيما قدمت هناء نظير، رئيس قسم الجغرافيا، بكلية الآداب، الشكر للدكتور ياسر حتاتة، رئيس الجامعة، على دعمه المتواصل لوحدة نظم المعلومات الجغرافية بالجامعة، ومساندته الدائمة لفريق العمل، كما عبرت عن امتنانها لحصول فريق العمل على هذا التكريم.

تابع مواقعنا