رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حريق بمصنع نسيج في شبرا.. والحماية المدينة تدفع بـ5 سيارات إطفاء

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 11:32 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من السيطرة على حريق شب في مصنع نسيج بحي غرب شبرا الخيمة، دون ثمة إصابات أو خسائر بشرية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق وتقدير الخسائر والتلفيات وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها. 

حريق بمصنع بشبرا الخيمة 

وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد  مدير الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع نسيج بحي غرب شبرا الخيمة.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المناطق المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

معاينة الحريق 

وتبين من المعاينة الأولية، أن المصنع مكون من 4 طوابق والحريق شب في الطابق الثاني ملك “أسامة. م. ع” وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

فى سياق آخر، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه فى قتل جارهم واحتراق النيران فيه، والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد أحمد سعفان، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي، بوصول عادل «، ع، ر»، مزارع، 63 سنة، مصاب بحروق متفرقة بجسده من الدرجة الأولى والثانية، حيث تم نقله إلى مستشفى بالقاهرة.

 

 

تابع مواقعنا