الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مباراة الأهلي.. استقالة المدرب المساعد للاتحاد المنستيري التونسي

الاتحاد المنستيري
رياضة
الاتحاد المنستيري
الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 03:18 م

أعلن إكرامي قنابة، المدرب المساعد للصربي  داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، استقالته من منصبه بشكل رسمي.

ووفقا لما ذكره راديو منستير التونسي، فإن إكرامي قنابة قد أعلن بشكل رسمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استقالته من منصبه في نادي الاتحاد المنستيري.

ووجه إكرامي في استقالته، الشكر لجماهير الاتحاد لمساندتها الكبير له، متمنيًا حظًا موفقًا للاتحاد المنستيري خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تقوم مجلس إدارة نادي الاتحاد المنستيري التونسي برئاسة أحمد البلي، بالتعاقد مع مدرب جديد لخلافة إكرامي قنابة، خاصة وأنه الوحيد في هذا المركز، ضمن الجهاز الفني للصربي داركو نوفيتش.

ويستعد الاتحاد المنستيري، لمواجهة الأهلي، خلال منافسات ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر المقبل، في تونس.

ويقام مواجهة الإياب التي تجمع بين فريقي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في القاهرة في الفترة من 14 أو 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

وعلى جانب أخر، يخوض الأهلي مساء اليوم الأربعاء، مواجهة ودية أمام فريق بتروجيت، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن استعدادات الفريق الأحمر، لانطلاق موسمه الجديد الذي يفتتحه بمباراة الاتحاد المنستيري.

كما يواجه الأهلي أيضًا كلا من أسوان وطلائع الجيش، وديًا، ضمن برنامج المباريات الودية الذي يضعه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

تابع مواقعنا