رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أتربة وأمطار.. موجز أخبار الطقس غدًا الخميس الموافق 22 سبتمبر

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:27 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانها الجديد بشأن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس، الموافق 22 سبتمبر 2022.

حالة الطقس غدًا الخميس

 وبحسب الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة مؤقتًا، على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجة مئوية، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد. 

أخبار الطقس غدًا الخميس

ويصبح الطقس حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب في الليل، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومائل للحرارة رطب على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وتنشط الرياح ليلًا، على بعض المناطق، ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، ويسود القاهرة الكبرى والوجه البحري، طقس شديد الحرارة رطب في النهار، ومعتدل الحرارة رطب في الليل، وجو غائم جزئيًا، وأتربة عالقة نهارًا، ونشاط للرياح أحيانًا مساءًا.

 والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء، يشهدوا طقس حار رطب في النهار، معتدل الحرارة رطب في الليل، وجو غائم جزئيًا، مع أتربة عالقة في النهار، ونشاط للرياح أحيانًا في المساء.

أتربة وأمطار

 ويسود جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة رطب نهارًا، وفي المساء معتدل الحرارة رطب، بالإضافة إلى جو مشمس، وفرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20%، وترتفع أمواج في البحر المتوسط والأحمر، بقيم تتراوح من 1 إلى 1.5 متر، مع اتجاه رياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

أما عن درجات الحرارة، فتشهد ارتفاع مؤقت غدًا الخميس، الموافق 22 سبتمبر 2022، حيث تسجل القاهرة الكبرى العظمى 35، الصغرى 25، الإسكندرية العظمى 32، الصغرى 23، العاصمة الإدارية العظمى 35، الصغرى 26، العلمين الجديدة العظمى 31، الصغرى 22، وادي النطرون العظمى 32، الصغرى 23، مطروح العظمى 29، الصغرى 21.

 

تابع مواقعنا