رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل شاب على يد شقيقة بالمنوفية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 12:15 ص

كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل شاب على يد شقيقه، مؤكدًا أن التحقيقات الأولية بينت أنه نشبت مشاجرة بين الشقيقين بسبب خلاف على الميراث نتج عنها مصرع أحدهما بطعنة نافذة في الصدر أودت بحياته على الفور.

وأكد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الخلاف الذي نشب بين الأشقاء كان على شقة ميراث، مشيرا إلى وجود مشاجرة بين النساء قبل الحادث مباشرة وتطورت إلى مشاجرة بين الأشقاء.

وكانت قد أمرت جهات التحقيق في تلا، بتحويل جثمان الشاب المقتول على يد شقيقة بالمنوفية إلى الطب الشرعي بشبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة وكتابة التقرير النهائي عن سبب الوفاة وتوصيف الحالة، وذلك بعد إجراء المعاينة لفريق من جهات التحقيق للجثمان داخل مستشفى تلا المركزي.

وأوضح مصدرا طبيا بمستشفى تلا المركزي، نقل جثمان الشاب المقتول على يد شقيقة بقرية بمم التابعة لدائرة مركز شرطة تلا، إلى الطب الشرعي بشبين الكوم منذ قليل، وذلك بعد إجراء معاينة للجثمان من فريق التحقيق في القضية، وإصدار قرار بذلك لاستكمال التقرير الطبي اللازم.

وكانت قرية بمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية واقعة مقتل شاب يبلغ من العمر 37 عام على يد شقيقة بطعنة نافذة وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط الجاني.

تابع مواقعنا