رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة بالفيوم.. والمحسوسة تسجل 37 مئوية

طقس الفيوم
محافظات
طقس الفيوم
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 11:24 ص

تشهد محافظة الفيوم، اليوم الخميس، ارتفاعًا في درجات الحرارة، وذلك بعد أن شهدت انخفاضًا مستمرًا في درجات الحرارة، حيث تُسجل العُظمى اليوم 35 درجة مئوية، وتُسجل الصُغرى 23 مئوية، بينما الدرجة تُسجل المحسوسة 37 مئوية، حسبما أوضحت هيئة الأرصاد الجوية.

ارتفاع درجات الحرارة بالفيوم

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه يسود اليوم ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البـلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من 2-3 درجة مئوية ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه يسود طقس حار رطب على السواحل الشمالية، ومعتـدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وتنشـط الريـاح ليـلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة، وطقس مائل للحرارة، ورطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ارتفاع درجات الحرارة بالفيوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أنه يسود ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد إلى شمال الصعيد، حيث من المتوقع أن تُسجل القاهرة 35 درجة نهارا، كما تنخفض الرؤية الأفقية بسبب الأتربة العالقة وتنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن هذه الأجواء، اليوم الخميس فقط ثم تعاود درجات الحرارة انخفاضها من يوم الجمعة.

تابع مواقعنا