رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رامي رضوان ودنيا سمير غانم يحرصان على حضور جنازة هشام سليم

رامي رضوان ودنيا
فن
رامي رضوان ودنيا سمير غانم
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:47 م

حرص كلا من الإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان أحمد عبد العزيز، والفنان محمود البزاوي، على حضور صلاة الجنازة على الفنان ه‍شام سليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

كريم عبد العزيز 

وفاة هشام سليم 

رامي رضوان

كما حضر الجنازة نجوم الفن: شهيرة، خالد النبوي، إلهام شاهين، خالد النبوي، عبير صبري، حنان مطاوع، مها أحمد، وعمرو محمود ياسين، دارين حداد، ورئيس نادي الأهلي الأسبق محمود طاهر، وأشرف زكي.

 

جنازة هشام سليم 


عزاء هشام سليم


وكانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، حذرت  المصورين والصحفيين، والحضور في الجنازة من حدوث أي شغب في جنازة هشام سليم، حيث قالت في بيان لها: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

 

أعمال هشام سليم


وشارك هشام سليم، في السباق الرمضاني 2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول تناول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.


وضم العمل مجموعة من أبرز الفنانين منهم، أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع مواقعنا