رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة الثقافة تشارك في جنازة الفنان هشام سليم

وزيرة الثقافة نيفين
فن
وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني
الخميس 22/سبتمبر/2022 - 04:05 م

حضرت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني جنازة الفنان هشام سليم، وذلك في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما حضر الجنازة عدد كبير من النجوم أبرزهم، خالد النبوي، كريم عبد العزيز.

وحرصت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني على حضورها جنازة الفنان هشام سليم، وحضر عدد كبير من النجوم جنازة الفنان هشام سليم أبرزهم: شهيرة، إلهام شاهين، عبير صبري، عمرو محمود ياسين، المخرج شريف عرفة، وعدد آخر من الفنانين.

وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني خلال تواجدها في جنازة الفنان هشام سليم

جنازة الفنان هشام سليم

وأقيمت جنازة الفنان هشام سليم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث رحل عن عالمنا هشام سليم صباح اليوم متأثرًا بمرض السرطان في الرئة، وقال نور ابن هشام سليم عبر حسابه الرسمي بـ انستجرام: يقتصر العزاء على تشييع الجنازة.

آخر أعمال هشام سليم

وشارك هشام سليم في مسلسل هجمة مرتدة الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، مايان السيد، نضال الشافعي، ندى موسى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

ويعد آخر أعماله في السينما هو فيلم موسى  الذي عرض عام 2021، والعمل كان من بطولة كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، صلاح عبد الله، إياد نصار، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من إخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا