رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان بيوزع كروت الفرح.. مصرع شاب قبل زفافه بيومين في حادث مروع بالمنوفية

العريس المتوفى بالمنوفية
محافظات
العريس المتوفى بالمنوفية
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:31 ص

 

شهدت محافظة المنوفية اليوم حادثا مروعا نتج عنه مصرع شاب قبل فرحه بـ 48  ساعة، وذلك في أثناء توزيعه دعوة زفافه على الأقارب والأصدقاء في القرى المجاورة لقريته، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام ولكن توفاه الله متأثرا بإصابته.

مصرع شاب قبل زفافه بيومين

وأكد أحد أصدقاء الشاب المتوفى قبل فرحه بيومين أن الفقيد يدعى حمادة سعيد، مقيم قرية طهواي التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وكتب كتابه أول أمس الأربعاء وكان يستعد لحفل زفافة السبت المقبل، وتوفي أثناء توزيع كروت الزفاف ودعوى الأهل والأحباب.

 

وأوضح صديق المتوفي لـ القاهرة 24، أن المتوفى وقريب له كانا يوزعان كروت الزفاف، قبل أن يحدث لهم تصادم على الطريق الإقليمي بالمنوفية بالقرب من كارتة الخطاطبة، أثناء استقلاله دراجة بخارية، وتصادما مع دراجة بخارية أخرى، نتج عنها وفاة الطرف الآخر وإصابة قريبه.

واتشحت قرية طهواي بالسواد حزنا على وفاة عريس الجنة قبل زفافه بيومين، ولا أحد يصدق ما حدث، فبعد كتب كتابه بيوم يحدث له ذلك الحادث المروع، وتنتهي حياته قبل زفافه وسط انهيارات من أسرته وأصدقائه، كما أشار صديق المتوفى إلى أن الفقيد كان يعمل مدربا للسباحة في أحد أندية مدينة السادات. 

مصرع شاب أثناء توزيعه دعوات زفافه
مصرع شاب أثناء توزيعه دعوات زفافه
دعوة الزفاف 
مصرع شاب أثناء توزيعه دعوات زفافه
تابع مواقعنا