رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبانة: كولر يرهن مصير بيرسي تاو بإصابته.. والمماطلة سبب فشل صفقة فوفانا

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:57 ص

قال الإعلامي محمد شبانة إن إدارة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أغلقت ملف التفاوض مع الإيفواري ديفيد داترو فوفانا مهاجم  مولدة النرويجي خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

مفاوضات لم تكتمل

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: أمير توفيق مدير التعاقدات دخل في مفاوضات مع اللاعب وناديه وتم التواصل علي اتفاق مالي لضمه مقابل 3 ملايين دولار ولكن مماطلة اللاعب نفسه في الحصول علي راتبه ساهم في غلق المفاوضات.

وأضاف شبانة: الخطيب طلب من مدير التعاقدات بغلق الصفقة بعد تهرب الإيفواري من أتمام الصفقة تارة يطلب زيادة راتبه السنوي وتارة أخري يعتذر عن العودة إلي القارة السمراء ورغبته الاستمرار في الدوريات الأوروبية

وأكمل شبانة:  رئيس الأهلي أكد أن النادي لن ينتظر أي لاعب يتلاعب بمسئوليه مهما كان أسمه أو امكانياته الفنية وهو ما جعل أمير توفيق يرسل رسالة إلي اللاعب بموقف الأهلي من إتمام التفاوض بعد مماطلته في الفترة الأخيرة

وأردف حديثه: الخطيب طلب من أمير توفيق بالبحث عن مهاجم آخر في بعض الدوريات الأوروبية بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني أو تأجيل المهاجم السوبرإلي فترة الميركاتو الشتوي القادم.

شرط يحسم مصير بيرسي تاو 

فيما كشف شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اشترط  علي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق حتى يناير المقبل قبل الحكم برحيله أو بقائه لنهاية الموسم الجاري.

وتابع حديثه: لجنة التخطيط أكد للمدير الفني أن  اللاعب خضع لفترة تأهيل بشكل جيد من الناحية الطبية والفنية بحيث لا تكرر الإصابات العضلية الكثيرة التي تعرض لها معظم فترات الموسم الماضي

وأضاف شبانة، أن اللجنة أكدت أنها قررت منح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة له مع الفريق هذا الموسم نظرا لوجود اقتناع كامل بإمكانياته الفنية التي يرغب النادي فى الاستفادة منها على أمل ظهوره بمستوى فني جيد خلال منافسات الموسم الحالي.

واختتم حديثه:  كولر يدرس إشراك بيرسي تاو في ودية الأهلي أمام طلائع الجيش الأخيرة عقب التأكد من تعافيه التام من الإصابة من أجل الوقوف على مستواه الفني والبدني قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا