رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بالخرطوش في سوهاج

اسعاف - أرشيفية
محافظات
اسعاف - أرشيفية
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 01:59 ص

 أصيب 3 أشخاص برش خرطوش، إثر اندلاع مشاجرة مسلحة فيما بينهم، بسبب خلافات الجوار، ناحية دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 2 من المشاركين في المشاجرة والسلاح المستخدم، وتم تعيين الخدمات الأمنية بالمنطقة، لمنع تجدد الاشتباكات بين الطرفين.

 

إصابة 3 أشخاص وضبط 2 آخرين في مشاجرة بالخرطوش في سوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة مسلحة ومصابين بناحية دائرة المركز.

 بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع مشاجرة بين كل من - طرف أول - المدعو أبو العزايم ح ع ت، 35 عامًا، عامل، ونجله عدي ا ح ع، 13 عاما، طالب، مصاب برش خرطوش متفرق بالصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي،  والحالة العامة جيدة.
وبين طرف ثانٍ كل من صلاح ف ع ع 37 عامًا، سائق، وزياد ع ه ع 17 عامًا، طالب، مصاب برش خرطوش بالبطن، وسماح ا م س 35 عامًا، ربه منزل، مصابه برش خرطوش بالزراع الأيسر، تم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، وحالتهما العامة جيدة، والطرفان يقيمان بذات الناحية.
تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الأول بندقية خرطوش، وبحوزة الأول من الطرف الثاني بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة خرطوش كانت بحوزتهم،  مما أدى لإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع مواقعنا