رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ماجواير يعود إلى تشكيل إنجلترا واشتعال منافسة الليجا.. جولة بالصحف العالمية اليوم

الصحف العالمية اليوم
رياضة
الصحف العالمية اليوم
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:13 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في الصحف العالمية اليوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022، والتي شهدت بعض الأنباء المهمة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

صحيفة ماركا الإسبانية


عنونت ماركا في غلافها لعدد اليوم بـ سنحتاج لـ90 نقطة على الأقل، وذلك في إشارة إلى أن ريال مدريد يرغب في الوصول لهذا العدد من النقاط في الدوري الإسباني هذا الموسم، وأن الفريق الملكي على عِلم بأنه سيكون هناك منافسة قوية مع برشلونة.

صحيفة سبورت الإسبانية

سلطت سبورت في غلافها الضوء على تفاوض برشلونة للتعاقد مع إندريك لاعب فريق بالميراس، حيث قالت إنه هناك لقاء مهم بين برشلونة وممثلي اللاعب لمناقشة انتقاله المستقبلي للنادي، ويريد النادي أن يراقب عن كثب المهاجم البرازيلي الشاب الذي تتابعه أندية أخرى.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

عنونت موندو ديبورتيفو في غلافها اليوم بـ مفاوضات جريزمان، وقالت إن برشلونة لا يريد الذهاب للمحكمة ويريد التوصل لاتفاق مع أتليتيكو بخصوص المهاجم الفرنسي، كما قالت أن الثنائي كوندي وديباي يتعرضان للإصابة خلال التوقف الدولي مع منتخبات بلادهما.

صحيفة إكسبريس الإنجليزية

تصدر هاري ماجواير مدافع منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد غلاف صحيفة إكسبريس لعدد اليوم، حيث قالت إن جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يعتبر اللاعب عنصرًا مهمًا، وسيعود للتشكيل الأساسي في مواجهة إيطاليا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.


صحيفة ميرور الإنجليزية

عنونت ميرور في غلافها بـ هاري هو بطلي في السان سيرو، وقالت إن ماجواير يمثل عنصرًا هامًا لـ جاريث ساوثجيت مع إنجلترا أمام إيطاليا، في المباراة المُنتظرة.

تابع مواقعنا