رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طريقة التصويت لـ مصطفى محمد للحصول على جائزة لاعب الشهر مع نانت الفرنسي

المرشحون لجائزة لاعب
رياضة
المرشحون لجائزة لاعب الشهر مع نانت الفرنسي
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 01:45 م

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، ضمن الأسماء المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر مع فريق الأصفر الكناري، وذلك بعد أدائه المميز. 

طريقة التصويت لـ مصطفى محمد في جائزة لاعب الشهر

ويكشف القاهرة 24، لمتابعيه، طريقة التصويت لمصطفى محمد للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر مع نانت الفرنسي، والتي يطرحها النادي كل شهر بتصويت متابعيه عبر الموقع الرسمي. 

ويمكن التصويت لمصطفى محمد للحصول على جائزة أفضل لاعب في الشهر مع نانت، الآن، على أن يتم إغلاق باب التصويت له للحصول على الجائزة، يوم الاثنين المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، من هنا 


مصطفى محمد مرشحا لجائزة لاعب الشهر في نانت


وأعلن نادي نانت الفرنسي، ترشيح مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني، المحترف ضمن صفوف الفريق، للحصول على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، وذلك عن أدائه المميز مع الفريق خلال الشهر الجاري.

ونشر نادي نانت، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، وجاء على رأسهم مصطفى محمد النجم الدولي المصري، وينافسه الثلاثي: بيدرو شيريفيلا، وسيمون موسيس، ودينيس إيفاه.

وتألق مصطفى محمد مع نانت على مدار الشهر الجاري، وذلك بعد أن نجح في قيادة الفريق لتحقيق فوز مهم في الدوري الأوروبي، وتسجيله بعض الأهداف ومساهمته بالتمريرات في مباريات الكاناري بالدوري الفرنسي.

تابع مواقعنا