رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

احتفالا بطلاقها.. سيدة تحرق فستان زفافها بعد زواج دام 3 سنوات: خانني مع 7 بنات

الشابة هبة مبروك
كايرو لايت
الشابة هبة مبروك
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:59 م

جدل وغضب واسع النطاق، أُثير خلال الساعات القليلة الماضية؛ حيث هاجم مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شابة عشرينية، تُدعى: هبة مبروك؛ بعدما أتت بفعل غريب، حيث أقدمت على حرق فستان زفافها في منطقة صحراوية، ووثقت ذلك؛ من خلال صور ومقاطع فيديو؛ احتفالًا بطلاقها.

ولاقى هذا الفعل، رواجًا واسعًا، عبر منصات السوشيال ميديا، وشنّ عليها من شاهدوا الصور والفيديو، حملة هجوم على تصرفها، الذي وصفه بعضهم، بأنه غير مقبول بالنسبة لهم، حيث تكرر تعليق واحد من عدد كبير منهم، وهو: كنتي اتبرَّعتي بيه.

سيدة تحرق فستان زفافها احتفالا بطلاقها


تفاصيل حرق سيدة لفستان زفافها احتفالا بطلاقها

وقالت هبة مبروك، السيدة التي أحرقت فستان زفافها، إنها قررت حرق جميع الذكريات، التي تربطها بزوجها السابق.

وأضافت، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: كل ما في الموضوع إني اكتشفت خيانة جوزي ليا، وسامحته كذا مرة، لكن المرة دي، ما قدرتش أسامحه. 

سيدة تحرق فستانها

خانني مع 7 بنات

وأضافت: كان بيخونِّي مع 7 بنات، وبيصرف عليهم كمان، وده شوفته على موبايله، لحد من شهر، قررت أنفصل عنه، ونتطلق، واحنا عندنا طفل عنده سنتين.

سيدة تحرق فستانها

كنت هأذي نفسي 

وواصلت حديثها: ماحدش كان حاسس بيا، ولا بحرقة قلبي؛ لأننا كنا قصة حب قبل الجواز، والطلاق أثَّر على نفسيتي جدًا، وفكَّرت أأذي نفسي.

وأكملت حديثها: فكرت أحرق فستان فرحي؛ عشان أحرق وأبيد كل ذكرياتي معاه، معقبة: بالنسبالي ده نهاية، وبداية حياة حياة جديدة.

ونشرت هبة مبروك، عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك، فيديو يرصد كواليس حرق فستان زفافها، معلقة عليه: حرقت ذكرياتي وفستان فرحي، بداية جديدة بإذن الله.

ونوهت مبروك، خلال الفيديو، بأنها أمَّنت نفسها من الحريق، واصطحبت خلال جلسة التصوير، طفاية حريق، محذرة المشاهدين من إجراء تلك التجربة.

تابع مواقعنا