رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النجم الساحلي لـ القاهرة 24: سددنا مليون دولار لـ الأهلي قيمة غرامة كوليبالي.. وهذا هو المبلغ المتبقي

سليماني كوليبالي
رياضة
سليماني كوليبالي
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:57 م

كشف حاتم الرفيق، رئيس المركز الإعلامي لنادي النجم الساحلي، قيمة المبالغ التي تم سدادها إلى النادي الأهلي، في قضية الهارب سليماني كوليبالي، مهاجم الأحمر السابق، بالإضافة إلى الأقساط المتبقية والمواعيد الرسمية لسدادها.

النجم الساحلي: تم سداد مليون دولار للأهلي

وقال الرفيق في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: تربطنا علاقة قوية وأخوية مع النادي الأهلي الكبير، وبالنسبة للغرامة تم تسديد مليون دولار حتى الآن إلى النادي الأهلي.

وأضاف الرفيق: في شهر يناير 2022، تم إرسال 500 ألف دولار قيمة القسط الأول، وأرسلنا القسط الثاني في 31 أغسطس الماضي، وقيمته 500 ألف دولار  أخرى.

وعن الأقساط المتبقية وموعد سدادها للنادي الأهلي، قال رئيس المركز الإعلامي لنادي النجم الساحلي: القسط الثالث، سيتم دفعه في  31 يناير 2023، وقيمته 500 ألف دولار أيضًا.

وأتم: القسط الرابع والأخير سيتم دفعه شهر يوليو 2023، وقيمته 475 ألف دولار، وهذه المعلومات الصحيحة والرسمية في هذا الشأن.

وأرسلت إدارة النادي التونسي، المستحقات المالية في موعدها إلى الأهلي تجنبًا لتعرضه للإيقاف لمدة 3 فترات قيد متتالية حال عدم سداد الغرامة لصالح الأهلي الذي حصل على حكم نهائي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وهرب كوليبالي عن صفوف النادي الأهلي منذ 5 سنوات، وبالتحديد في موسم 2017 وذلك بسبب عدم شعوره بالراحة داخل القلعة الحمراء، إلا أن الفريق الأحمر نجح في الحصول على حكم ضد اللاعب قبل تدخل نادي النجم الساحلي للتعاقد مع اللاعب.

تابع مواقعنا