رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حالته خطيرة.. منقذو شاطئ بورسعيد ينتشلون شابًا من وسط الأمواج | تفاصيل

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 06:47 م

تمكن منقذو شاطئ بورسعيد من انتشال شاب من وسط الأمواج المرتفعة، وذلك قبل أن يلقي مصرعه، إلا  أنه تعرض لإصابة خطيرة نتيجة تشبع الرئة بالمياه.

انتشال شاب من وسط الأمواج

وأقدم أحمد ياسر من أبناء شبرا الخيمة علي النزول لـ بحر بورسعيد برفقة والده وشقيقه، بالرغم من ارتفاع الأمواج وحدة الرياح ورفع الرايات السوداء، ولكنه لم يستطع مقاومة الموج.

وعلي الفور نزل المنقذين إلى المياه وتمكنوا من إخراجه من أمام الشاطئ العام ريفيرا بيتش، وذلك قبل أن تبتلعه المياه، أو تبعده التيارات المائية ويصبح غريقًا مفقودًا، وقدموا له الإسعافات الأولية.

وأبلغ طارق عثمان مدير الشاطئ سيارة الإسعاف التي وصلت خلال دقائق، وتمكنت من نقل الشاب وبرفقته المنقذين الذين لم يتركوه وظلوا يقدموا الإسعافات الأولية له حتي وصل إلى المستشفي، وظلوا بجانبه لحين الاطمئنان عليه.

ووصل الشاب الذي يبلغ من العمر 16 عامًا إلى مستشفي السلام التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل وهيئة الرعاية الصحية، وجري وضعه علي جهاز صدمات القلب، وأكد الأطباء أن حالته العامة خطيرة، وأن هناك محاولات كبيرة لإنقاذ حياته.

شاطئ محافظة بورسعيد

يذكر أن إدارة شاطئ محافظة بورسعيد كانت قد رفعت درجة الاستعداد للقصوي لاستقبال المصطافين في يوم الجمعة، ورفعت الرايات السوداء بسبب ارتفاع الأمواج، وحذرت من السباحة في بحر بورسعيد، وحملت الأهالي مسئولية أبنائهم.  
 

تابع مواقعنا