رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة التضامن تهدي 400 عروس من المقبلات على الزواج 3 آلاف جنيه

وزيرة التضامن في
أخبار
وزيرة التضامن في الحفل
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 07:41 م

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إهداء الفتيات المقبلات على الزواج بحفل توزيع الأجهزة الكهربائية على 400 فتاة من المقبلات على الزواج مبلغ 3000 جنيه لكل عروس.

400 عروس من المقبلات على الزواج 

وأوصت الدكتورة القباج وزيرة التضامن، الفتيات المقبلات على الزواج بالبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة إياهن من الغضب.
ووجهت وزيرة التضامن، نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج خلال حفل تسليم 400 فتاة أجهزة كهربائية بمركز شباب القاهرة الجديدة، بإنجاب طفلين فقط لافتة إلى أن مصر أصبحت 110 ملايين مواطن.

وفي السياق نفسه، تقيم محافظة القاهرة، مبادرة أفراحنا بمركز شباب القاهرة الجديدة، لتوزيع 400 جهاز على الفتيات المقبلات على الزواج من أبناء الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

يشهد الاحتفالية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

الجدير بالذكر أن جهاز العروس مكون من طقم أطباق وطقم حلل، وثلاجة وبوتاجاز وغسالة، وطقم مفرش للسرير.

وفي وقت سابق، ترأس اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، الاجتماع التنسيقي الأول للجنة الوزارية الخاصة بدعم وتطوير منصة أيادي مصر، لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية والذي استضافته الوزارة بحضور ممثلي الوزارات والجهات المعنية وبرنامج الأغذية العالمي وشركة إي أسواق مصر، وقيادات وزارة التنمية المحلية وذلك لبحث تحقيق التكامل والتعاون الممكن بين الوزارات والهيئات للنهوض بالمنصة وتطوير استراتيجية إنتاج وتسويق المنتجات الحرفية والتراثية داخليًا وخارجيًا خلال الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا