رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة التضامن تعلن إطلاق مبادرة لتجهيز 1000 عروس وعريس

احتفالية توزيع الأجهزة
أخبار
احتفالية توزيع الأجهزة الكهربائية لمحافظة القاهرة
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 07:54 م

قال الإعلامي طارق علام، إن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وعدته بتبني مبادرة لتجهيز ألف عروسة من المقبلات على الزواج وألف عريس من المقبلين على الزواج، جاء ذلك خلال احتفالية توزيع الأجهزة الكهربائية على 400 فتاة من المقبلات على الزواج بمركز شباب القاهرة الجديدة.

توزيع الأجهزة الكهربائية على 400 فتاة من المقبلات على الزواج بمركز شباب القاهرة الجديدة

وفي سياق متصل، أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن إهداء الفتيات المقبلات على الزواج بحفل توزيع الأجهزة الكهربائية على 400 فتاة من المقبلات على الزواج مبلغ 3000 جنيه لكل عروس.

وأوصت الدكتورة القباج وزيرة التضامن، الفتيات المقبلات على الزواج بالبعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، محذرة إياهن من الغضب.


ووجهت وزيرة التضامن، نصيحة للفتيات المقبلات على الزواج خلال حفل تسليم 400 فتاة أجهزة كهربائية بمركز شباب القاهرة الجديدة، بإنجاب طفلين فقط لافتة إلى أن مصر أصبحت 110 ملايين مواطن.

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن العلاقة بين الرجل والمرأة ليست منافسة ولا معركة، وإنما سكينة كما أمرنا الله تعالى، وتقوم العلاقة بين الرجل والمرأة على الود والترابط.

أشارت الوزيرة خلال كلمتها في حفل تسليم 400 فتاة من المقبلات على الزواج من الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة القاهرة، إلى أن  الزواج عبارة عن سفينة بها طرفان مهمتنا أن نعبر بأمان.

وتابعت وزيرة التضامن: الزواج رابط مقدس لأن ربنا سبحانه وتعالى يباركه للعبور لجسر يجمع بين زوجين لتكوين أسرة، ومن الأسر تصنع المجتمعات، ومن المجتمعات تبنى الأوطان.

تابع مواقعنا