رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاختبار الأول.. كيروش يقود إيران للفوز على أوروجواي وديًا

 كارلوس كيروش
رياضة
كارلوس كيروش
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 08:53 م

نجح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في المهمة الأولى له رفقة منتخب إيران، بالفوز على نظيره منتخب الأوروجواي، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما منذ قليل.

نتيجة مباراة منتخب إيران ضد الأوروجواي

وفاز منتخب إيران على نظيره منتخب الأوروجواي، في إطار مباراة ودية، بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل على أرضية ستاد أن في أرينا بالنمسا.

وأحرز المنتخب الإيراني هدف الفوز في الدقيقة 79 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبهم مهدي طارمي، لينتهي اللقاء بفوز منتخب إيران.

كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب إيران

وكان الاتحاد الإيراني لكرة القدم، أعلن في يوم 7 سبتمبر 2022، التعاقد بشكل رسمي مع  المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

ووصل الاتحاد الإيراني لكرة القدم لاتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب المنتخب الإيراني خلال كأس العالم في قطر 2022.

فترة كارلوس كيروش مع منتخب مصر 

ورحل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر بعد فشل الوصول لكأس العالم في قطر 2022، حيث خسر أمام منتخب السنغال عن طريق ركلات الترجيح في الدور النهائي المؤهل للمونديال، وذلك بعد التعادل ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين بهدف لكل منتخب.

وخسر أيضًا منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، في الكاميرون، خلال المباراة النهائية أمام منتخب السنغال عن طريق ركلات الترجيح.

وفي سياق آخر، قال كارلوس كيروش في تصريحات خاصة سابقة لـ القاهرة 24: الاتحاد المصري لكرة القدم يحاول الهروب من مسؤوليته، ولا يريدون أن يدفعوا لي وللمساعدين مستحقاتنا، مقابل خدمتي للكرة المصرية، ولسوء الحظ، حتى اليوم، لم يتغير أي شيء، فلم يدفعوا لنا، ولم يرسل الاتحاد حتى إجابات على طلباتنا واستفساراتنا بشأن المستحقات المتأخرة.

وشهدت الفترة الماضية تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في الأزمة الخاصة بمستحقات كيروش، من خلال التواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة؛ لطلب الحصول على موافقة كتابية من الوزارة لرد مبلغ الـ 25 ألف دولار إلى كيروش.

تابع مواقعنا