رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة عامل أصيب بجروح بالوجه والجسد استلزمت 100 غرزة بالقليوبية: عايزة حق أخويا وسرعة ضبط المتهم

المجنى عليه مؤمن
محافظات
المجنى عليه مؤمن
السبت 24/سبتمبر/2022 - 07:10 ص

قالت شقيقة الشاب مؤمن، 20 عامًا، مقيم بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والذى أصيب جراء مشاجرة مع مسجل خطر بإصابات متفرقة بالجسد والوجه استلزمت 100 غرزة، بعد حجزه بمستشفى الساحل، إن شقيقها لولا ستر الله عزو وجل كان سيفقد حياته على يد الجاني. 

 

وطالبت شقيقة الشاب مؤمن عبر القاهرة 24، الأجهزة الأمنية بضبط المتهم لكى يحصل شقيقها على حقه، مؤكدة أن المتهم اعتدى على شقيقها بسلاح أبيض وسط الشارع، بسب دفاعه عن أشقائه الصغار. 

 

وتعود أحداث الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة، بورود إخطار من مستشفى الساحل باستقبال المدعو "م. ع" 20 سنة، عامل، مصابا بعدة جروح بالجسد والوجه تسببت في جراحة 100غرزة بالوجه والجسد، وقطعا بالشريان. 

 

وبالبحث والتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع. ع" مسجل خطر، إثر مشاجرة بينهما بسبب مطالبة المجني عليه أجرة عمل أشقائه الصغار لمدة 3 أيام معه بالمحل، ورفض دفعها فنشبت بينهما مشاجرة أقدم على إثرها المتهم على التعدي عليه بسكين تسبب له في تلك الإصابات، وحرر عن ذلك المحضر رقم 21279 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

في سياق آخر جدد قاضى المعارضات بالقليوبية حبس 30 متهمًا 15 يوما على ذمة التحقيقات، ضبطوا بحملة أمنية بمراكز وأقسام المديرية، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم.

تابع مواقعنا