رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حاول التعدي جنسيًا على خطيبة المتهم.. ننشر تحريات واقعة مقتل الشاب صديق بأبو النمرس | خاص

قتل -أرشيفية
حوادث
قتل -أرشيفية
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 09:09 م

ادعت إحدى الفتيات تدعى أسماء.ش، تعرضها لـ التعدي الجنسي من شاب يدعى صديق، كانت تربطه بها علاقة عاطفية منذ مدة وانفصلا عقب خطبتها، وأخبرت خطيبها عن واقعة التعدي عليها، فاستل سكينا وتوجه لمنزل المجني عليه، وكال له عدة طعنات، أحدثت إصابته، ثم أودت بحياته بعد فشل محاولات علاجه، بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

 واقعة مقتل الشاب صديق

حصل القاهرة 24 على نص التحقيقات في القضية، حيث كشفت التحريات الأمنية التي أجراها قسم شرطة أبو النمرس، تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين المتهم، وبين المجني عليه، والأسباب التي دفعت المتهم للتعدي على المجني عليه، وإحداث إصابته التي أودت بحياته وجاءت كالآتي:

ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من الأهالي، يفيد بوجود مشاجرة بناحية قرية زاوية أبو مسلم دائرة المركز، وبسرعة الانتقال للمكان تبين وجود حالة من الفوضى بالشارع وتعطيل حركة السير وإثارة الذعر والخوف من المواطنين وترويع الأطفال بذات المنطقة.

كما تبين أن أطراف المشاجرة كل من: طرف أول: صدیق. م 22 سنة، سائق ومقيم زاوية أبو مسلم دائرة المركز مصاب، وتم نقله لمستشفى الهرم بمعرفة الأهالي، ودنيا.س 20 سنة ربة منزل ومقيمة بزاوية أبو مسلم دائرة المركز، والطرف الثاني: محمد.ع 23 سنة حداد، ومقيم زاوية أبو مسلم دائرة المركز، وأسماء.ش 21 سنة بدون عمل ومقيمة زاویة أبو مسلم دائرة المركز.

بعد إجراء التحريات تبين قيام المدعوة دنيا.س من الطرف الأول باصطحاب المدعوة أسماء.ش من الطرف الثاني إلى منزلها، حيث تربطهما علاقة صداقة، وقيام المدعو صديق.م من الطرف الأول بمحاوله التعدي على المدعوة أسماء.ش جنسيَا وقامت بإبلاغ المدعو محمد.ع، مما أدى إلى أخذه سلاحا أبيض (مطواة)، والذهاب إلى المدعو صديق.م وقام بإحداث إصابته وتم نقله إلى مستشفى الهرم بمعرفة الأهالي.

 مقتل الشاب صديق بالهرم


انتقل رجال المباحث على الفور بسيارة الشرطة والأفراد السريين نحو تلك المشاجرة محل الواقعة، وأثناء ذلك تلاحظ لنا قيام الطرف الثاني بالإمساك بسلاح أبيض مطواة، قام بتقديمه لأفراد الأمن، والذي أقر لنا بأنه هو القائم بإحداث إصابة الطرف الأول فقمنا بأخذ السلاح الأبيض من يده وعليه تم التحفظ عليهم جميعا والسلاح الأبيض مطواة، وتم اصطحاب الطرفين لديوان المركز، وتم تحريز سلاح أبيض مطواة، عليها آثار دماء بأن وضعت داخل مظروف، والقبض على المتهم محمد.ع.

وقرر قاضي المعارضات بـ جنوب الجيزة، أمس، تجديد حبس المتهم بقتل الشاب صديق بالهرم، بعد أن كال له عدة طعنات نافذة بالبطن أودت بحياته.

تابع مواقعنا