رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إعادة طرحه.. فيلم Avatar يحصد 3.5 مليون دولار بـ شباك التذاكر العالمي

فيلم Avatar
فن
فيلم Avatar
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 09:40 م

حقق فيلم الجزء الأول من فيلم Avatar إيرادات مميزة بـ شباك التذاكر العالمي، حيث بلغت إيرادات Avatar حوالي 3.5 مليون دولار.

إيرادات فيلم Avatar بـ شباك التذاكر العالمي

وجاء إعادة طرح فيلم Avatar بـ شباك التذاكر العالمي قبل ثلاثة أشهر من طرح الجزء الثاني من الفيلم Avatar: The Way of Water، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا مميزًا بـ شباك التذاكر العالمي.

ويأتي فيلم Avatar، من إخراج الحائز على الأوسكار جيمس كاميرون، والذي اشتهر بـ إخراجه العديد من الأعمال المميزة منها فيلم Titanic، والذي حقق إيرادات مميزة بـ شباك التذاكر العالمي.

وفي وقت سابق، شهد معرض D23 عرض عدد من مشاهد فيلم Avatar: The Way of Water بصورة ثلاثية الأبعاد، وحازت المشاهد على إعجاب واسع بين الجمهور الحاضر بـ معرض D23.

قصة فيلم Avatar

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال العلمي، حيث يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش جديد لمواجهة هذا الخطر.

أبطال فيلم Avatar: The Way of Water

ويضم فيلم Avatar: The Way of Water عددًا من النجوم المميزين بهوليوود منهم، زوي سالدانا، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، ميشيل رودريجيز، جيوفاني ربيسي، ستيفن لانج، والفيلم من إخراج المخرج جيمس كاميرون.

تابع مواقعنا