رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة مرتكب واقعة دهس مسن بالتجمع: نجلي لم يهرب من مسرح الحادث.. وانتقل مع المصاب للمستشفى

جانب من الحادث
حوادث
جانب من الحادث
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:10 ص

تعرض شخص يدعى محمد سيد سيف، ويبلغ من العمر 69 عاما، لـ الدهس من سيارة يقودها طالب، بمنطقة التجمع الأول في القاهرة الجديدة.

واقعة دهس مسن بالتجمع

ووثق فيديو التقطته كاميرات المراقبة المتواجدة بمسرح الحادث لحظة دهس المجني عليه، حيث ظهر الرجل المسن يجلس على كرسي أعلى الرصيف المواجه للطريق العمومي في فترة الاستراحة من عمله، وفجأة ظهرت سيارتين ملاكي، فانحرفت إحداهما وصعدت على الرصيف، واصطدمت بالمجني عليه.

          
من جانبها قالت والدة مرتكب الحادث في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، إن نجلها لم يهرب من الحادث، طبقًا لما سجلته كاميرات المراقبة،  حيث تواجد وأخبر مرفق الإسعاف لحمل المصاب لمستشفى الشفاء، واصطحب المصاب للمستشفى وكانت أقدامه تسبق المصاب في كل مكان، ولم يهرب كما ادعى المصاب خلال تحريره لمحضر الشرطة.

وأضافت والدة مرتكب الحادث: لم يكن هناك سباق بين السيارتين الظاهرتين في الحادث، ولا يوجد بين قائدي السيارتين سابق معرفة، وسبب الحادث يعود لتضييق خناق السيارة التي تسير في الجهة اليمنى، على السيارة مرتكبة الحادث.

 

وتابعت: خلال تواجد المصاب بالمستشفى، تم الكشف عليه وتبين أن حالته شبه مستقرة ولا يعاني من أي مضاعفات  أو كسور، وأصر على خروجه من المستشفى، رغم توسل الأطباء له بالبقاء لخضوعه تحت الملاحظة، وتأكيدهم بعدم خطورة حالته.

تابع مواقعنا