رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أولها سوريا.. محمد رمضان يوقع على عقود لـ 3 حفلات في دول مختلفة

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 11:50 م

أعلن الفنان محمد رمضان توقيعه عقود لثلاث حفلات في دول مختلفة، مشيرًا إلى أن أول حفلة ستكون في سوريا يوم الخميس المقبل الموافق 6 أكتوبر قبل حفله بالإسكندرية بيوم واحد.

محمد رمضان يعلن عن حفله بـ سوريا

ونشر محمد رمضان صورة له خلال توقيعه العقد، عبر حسابه بموقع فيس بوك، وعلق كاتبًا: اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، وكل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة إسكندرية بيوم واحد.

محمد رمضان يزو الإسكندرية

وكان الفنان محمد رمضان، تعرض لحملات تطالب بإلغاء حفله المقبل في الإسكندرية، الأمر الذي جعله يصر على زيارة الإسكندرية بنفسه والتفاعل مع الأهالي مباشرًة دون حراسة، أول أمس، وأكد في تصريحات لـ القاهرة 24، أن شعب الإسكندرية هو نمبر وان وحب الجمهور لا يعوض، مشيرًا إلى أنه يستعد لزيارة الشرقية قريبا.

ووجه رمضان الشكر للإعلامي إبراهيم عيسى لتعليقه على الحملة التي تعرض لها رمضان ودعمه لها،، وكتب رمضان: لم أر هذه الجرأة وهذا الضمير المهني الحي منذ زمن بعيد.. شكرا أستاذ إبراهيم عيسى.

وكان محمد رمضان رد على الحملة التي خرجت وطالبت بإلغاء حفله في الإسكندرية، مهاجمًا محافظ الشرقية الأسبق الذي أعلن دعمه للحفلة وعلق في فيديو قال فيه: السيد محافظ الشرقية السابق، بيدعم حملة إسكندرية “لا ترحب بيك يا محمد رمضان”، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم.

واستكمل: حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، موجهًا له سؤالًا: هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة أنتم فعلًا زعلانين ولا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة.

تابع مواقعنا