رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد اتهام الاتحاد الإنجليزي له.. تعرف على موقف كريستيانو رونالدو من الإيقاف

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانيدز
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:19 ص

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد، من الإيقاف، بعد اتهام الاتحاد الإنجليزي له بسبب السلوك غير اللائق والعنف في مباراة إيفرتون.

ونشرت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو سيتجنب الإيقاف، على الرغم من اتهام الاتحاد الإنجليزي لهُ بالسلوك غير اللائق والعنف في مباراة إيفرتون بالبريميرليج.

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: مستعد لمباراة الغد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب التشيك، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

الاتحاد الإنجليزي يدين كريستيانو رونالدو

وأدان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس الجمعة 23-9-2022، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بسبب سلوكه مع مشجع، خلال مباراة إيفرتون والشياطين الحمر على ملعب جوديسون بارك.

ويذكر أن تعدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على احد جماهير فريق إيفرتون، بعد تحطّيم رونالدو هاتف المشجع، عقب مباراة فريقه ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، التي خسرها مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء.

مانشستر يونايتد يرد على الاتحاد الإنجليزي

ورد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيان رسمي، أنه سيتم دعم النجم البرتغالي في التهمه الموجهة إليه، حيث قال: لقد لاحظنا الإجراء الذي أتخذه الاتحاد الإنجليزي بشأن كريستيانو رونالدو، ونود أن نؤكد على دعمنا الكامل للاعب في ردهِ على الاتهام.

اعتذار كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد صور له عبر حسابه الرسمي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق قائلًا: ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر، وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة، أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود دعوة هذا المشجع، لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد، كدليل على اللعب النظيف والروح الرياضية.

تابع مواقعنا