رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأمن يلقي القبض على متهمَين بواقعة الطفلة مريم ضحية البيتش باجي بمنتجع سياحي في بورسعيد | خاص

مديرية أمن بورسعيد-أرشيفية
محافظات
مديرية أمن بورسعيد-أرشيفية
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:14 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد القبض على 2 من المتهمين في واقعة الطفلة مريم ضحية البيتش باجي، في أحد المنتجعات السياحية غربي محافظة بورسعيد.  

الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد تلقي القبض على 2 من المتهمين في واقعة الطفلة مريم ضحية البيتش باجي

وأكد مصدر أمني رفيع المستوي بمديرية أمن بورسعيد، أنه جرى ضبط كل من شريف ش وهو المؤجر لمساحة الأرض ومالك العربة التي توفيت نتيجة اللعب بها في المنتجع السياحي، وأحمد م، عامل يرافق الأطفال خلال اللعب بالسيارة، وكان يقود السيارة وقت الحادث.


وأكد المصدر أن مباحث بورسعيد تحركت منذ اللحظات الأولى للبلاغ وساهمت إدارة الحماية المدنية في فصل رأس الطفلة من موتور العربة، وحررت المحضر الخاص بالواقعة، وتمكنت من ضبط المتهمين، وجارٍ عرضهما على النيابة العامة.


وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد قد تلقى بلاغًا بالحادث، وأمر بتشكيل فريق البحث الجنائي، الذي قام بتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى النيابة العامة التحقيق.

منتجع سياحي غرب بورسعيد

وتعود أحداث الواقعة إلى مساء أمس الخميس عندما كانت الطفلة مريم رفقة أسرتها في منتجع سياحي غرب بورسعيد، وبينما هي تمارس اللهو واللعب بعربة سرعة بيتش باجي، التف شعرها الطويل حول الموتور، وسحبت الماكينة شعرها ورأسها وتوفيت في الحال، وذلك نتيجة وجود الموتور والجنزير وتانك البنزين والأسطوانة ظاهرين خلف الكرسي الذي كانت تجلس عليه.

وصرحت النيابة العامة بـ محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، بدفن جثمان الطفلة، وشيع المئات من أبناء بورسعيد وأسرتها الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة ببورسعيد، بعد أداء صلاة الجنازة بمسجد الكريم.   

تابع مواقعنا