رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مباحث كفر الشيخ تضبط عاطلا بحوزته هيروين وسلاحا ناريا

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 24/سبتمبر/2022 - 12:09 م

نجحت مباحث مركز شرطة قسم ثاني كفر الشيخ، في ضبط وتحديد عاطل، أثناء قيامه للترويج المواد المخدرة، وذلك أثناء قيامه بترويج المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة ثاني كفر الشيخ.

تفاصيل ضبط المتهم 

بدأت تفاصيل عملية الضبط عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بورود معلومات لمباحث قسم شرطة ثاني كفر الشيخ، بقيام عاطل في العقد الثالث من العمر، يقوم بترويج جوهر مخدر الهيروين،  وبتكثيف التحريات تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية تبين صحة ما ورد من معلومات من العناصر الشرطة السريين.

وبتقنين الإجراءات وبإستهداف الرائد محمد هاني، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، ومعاونوه تمكنوا من ضبط  المدعو "ع.ا.ط"، عاطل في العقد الثالث من العمر، ويقيم بدائرة القسم، وبحوزته كمية كبيرة من جوهر الهيروين المخدر.

وبضبط المتهم وبتفتيشه عثر بحوزته علي 100 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين بغرض الإتجار، ومبلغ مالي من متحصلات البيع، وسلاح ناري "طبنجة"، 9 مللي، للدفاع عن النفس، و3 طلقات تستخدم في ذات السلاح، وهاتف محمول يستخدم في الترويج للمواد المخدرة.

حُرر بالمضبوطات والواقعة محضر جنايات قسم شرطة ثاني كفر الشيخ، وجاري العرض على جهات التحقيق لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا