رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصور مقطع فيديو طريق السويس: المشهد كان مرعبًا ومحاولة توقيفه ألحقت ضررًا كبيرًا بالسيارات

واقعة طريق السويس
أخبار
واقعة طريق السويس
السبت 24/سبتمبر/2022 - 07:14 م

كشف أحمد يوسف، مصور مقطع فيديو طريق السويس، تفاصيل قيادة شاب السيارة برعونة على نحو هدد حياة المواطنين بطريق السويس، موضحًا أن السائق لم يكن في وعيه وعرض حياة الموجودين بالطريق للخطر.

وقال يوسف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، عبر فضائية صدى البلد، مساء السبت، إن المشهد كان مرعبًا وخلال محاولة توقيف السائق وقع ضرر كبير بعدد من السيارات بالطريق.

وأشار مصور مقطع السائق المتهور بطريق السويس إلى أن رعونة السائق أدت لتعطيل الحركة المرورية وعرض سلامته والآخرين للخطر.

تفاصيل قيادة شاب السيارة برعونة على طريق السويس

وكشفت الإعلامية عزة مصطفى، تفاصيل قيادة شاب السيارة برعونة على طريق السويس، موضحة أن الفيديو انتشر بشكل سريع وأحدث حالة من القلق وسط المارة، مشيرة إلى أن السائق كان يقود السيارة والباب مفتوحًا ويسنده بقدمه في وضح النهار.

وأضافت مصطفى أن منظر الفيديو "يخض" لمن رآه عبر السوشيال ميديا، فما بال من كان في الطريق نفسه، مضيفة أن ما فعله هذا الشخص عبارة عن حالة قيادة غير طبيعية ويمثل خطورة على الشخص نفسه، ولكنه غير واعٍ ويشكل خطورة على من حوله.

وأكملت الإعلامية عزة مصطفى: الحمد لله أنه لم تحدث كارثة، لأنه بهذا الشكل كان من الممكن أن يقع حادث يهدد حياة المارة، وهذه السيارة أربكت المرور وعطلت الحركة بشكل كامل.

وحظيت واقعة استعراض سائق إحدى السيارات الملاكي، على نحو هدد حياة المواطنين بطريق القاهرة السويس، باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين نددوا بالواقعة نظرًا لما تضمنته من مراوغات خطرة، مرحبين بإلقاء وزارة الداخلية القبض على الشخص الذي ظهر في المقطع بعد إمساك المواطنين به.

تابع مواقعنا