رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على الشاب صاحب فيديو سير سيارة دون قائد بالإسماعيلية

جانب من الفيديو لـ
حوادث
جانب من الفيديو لـ شخص يترك سيارته تسير بدون قائد
السبت 24/سبتمبر/2022 - 07:19 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من القبض على الشاب المتهم بترك سيارته تسير دون قائد، وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر، وذلك من خلال تركه السيارة تسير دون سائق لمدة 16 ثانية تقريبا.

شخص يترك سيارته تسير بدون قائد

حيث رصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو لشاب يسير بسيارة ملاكي بيضاء اللون وسط السيارات على طريق سريع ويقوم بحركات استعراضية، حيث إنه ترك السيارة بدون قائد وعرض حياته وحياة الآخرين للخطر.

تبين من الفحص أن المتهم طالب في معهد فني تجاري، والسيارة ماركة توسان هيونداي، وملك أحد أقاربه، وتم التحفظ علي السيارة وتحرير محضر وعرض المتهم والواقعة على جهات التحقيق.

من جهة أخرى أمرت جهات التحقيق بـ حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيادته سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة؛ مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية، معرضًا سلامته والآخرين للخطر، حيث تبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية. 

حبس سائق سيارة عرض حياة المواطنين للخطر بطريق السويس

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة؛ مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر (بفرة)، وأداة خاصة بتعاطي مخدر الأيس وعقار طبى مجهول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا