رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فريدة الشوباشي: الشيوخ لا يتكلمون إلا عن الجزء السفلي في جسم المرأة والرجل

فريدة الشوباشي
سياسة
فريدة الشوباشي
السبت 24/سبتمبر/2022 - 08:06 م

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة من أنبل الظواهر التي قد تحدث، لأن الإنسان بعد وفاته يتحلل ويأكله الدود، مشيرة إلى أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة أمر في منتهى النبل، معقبة: مش فاهمة الناس جرالها أيه، أنا مفزوعة من هذا العصر.

فريدة الشوباشي: الشيوخ مش بيتكلموا إلا على جسم المرأة

وأضافت الشوباشي، أنها أعلنت موافقتها على التبرع بأعضائها بعد الوفاة، لأنها تؤمن بأن من يحيي شخصًا، فكأنه يحيي الناس جميعًا، معقبة: أنا أوصيت ابني الوحيد بأن يتبرع بكل أعضائي بعد وفاتي.

وعن تحريم بعض الشيوخ فكرة التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؛ قالت: أنا رافضة كل الشيوخ؛ أنا عشت في الستينات وقت ما كان الشيوخ بيقولوا كلام معقول، دلوقتي الشيوخ مش بتتكلم إلا على جسم الإنسان والمرأة ورجل المرأة، النصف السفلي في جسد الإنسان، عمرنا شوفنا شيوخ اليومين دول يتحدثوا عن قيمة العمل، أو الاقتصاد في المياه.

ولفتت الشوباشي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية داليا نعناع ببرنامج كلام مهم المذاع على فضائية الشمس، إلى أنها تؤمن بكتاب الله، وليس لها علاقة بأي أحد آخر، معقبة: أنا أؤمن بالله عز وجل وكتابه، وماليش دعوة بحد تاني.

وفي السابق، علقت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، على تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وافتتاح القرية الأولمبية للهيئة وتدشين الوحدات البحرية الجديدة اليوم.

كما قالت الشوباشي خلال تصريحات تلفزيونية: خطوات الرئيس تثبت أن الهجوم الشرس على الدولة وقناة السويس لن يفلح، لأننا بصدد مشروعات تصب في استعادة مصر لمكانها ومكانتها، ومصر ستحلق في السماوات. 

فريدة الشوباشي تهاجم أهل الشر

فيما أضافت  فريدة الشوباشي، أن قناة السويس تعرضت لهجوم شرس من قبل أهل الشر، ولكن ما تم استعراضه في حضور الرئيس من معلومات وتطوير يثبت أنها رفعت الدخل المصري، وخدمت الإنسانية كلها والملاحة البحرية في العالم كله.

تابع مواقعنا