رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عادل إمام في أول تعليق صوتي بعد شائعات إصابته بالزهايمر: عندي عزبة ومبسوط

عادل إمام
فن
عادل إمام
السبت 24/سبتمبر/2022 - 09:38 م

رد الفنان عادل إمام على شائعات إصابته بالزهايمر التي خرجت مؤخرًا، وكذلك شائعات وفاته، التي تخرج من الحين للآخر، في أول تعليق صوتي له.

وقال عادل إمام: كويس أن الواحد بيقرا نعيه وهو كويس، مش برد على الحاجات دي هرد أقول إيه؟، ومش أول مرة تحصل، لكن أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي وعندي عزبة ومبسوط، وأصدقائي بيجوا لي وبننبسط مع بعض وفرحانين بيا، وذلك في حديثه مع إي تي بالعربي.

وكانت حالة من الجدل أثيرت أمس حول الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، بعد انتشار العديد من الأنباء، التي زعمت إلى أنه مصابًا بـ ألزهايمر، وأنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى.

وقال المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، إنهم أخفوا عن الزعيم الشائعات التي زعمت إصابته بالزهايمر، مضيفًا في تصريحات لـ القاهرة 24، الزعيم ناجح ودي ضريبة النجاح.

وسبق أن علم القاهرة 24، من مصادر مقربة، أن عائلة الزعيم عادل إمام تدرس ظهوره إعلاميًا في إحدى الفضائيات،  بهدف وقف الشائعات التي تلاحقه من حين لآخر، والتي كان آخرها إصابته بـ ألزهايمر، بالإضافة إلى إمكانية عودته للتمثيل مرة أخرى.

وكانت الفنانة لبلبة، علقت أيضًا على شائعات إصابة الزعيم عادل إمام، بـ ألزهايمر، إذ قالت: أنا على اتصال دائم بالزعيم وهو كويس جدًا وزي الفل معندوش أي حاجة صحته أحسن مني، مبحبش أبدًا الكلام اللي بيطلع ده وأنا على اتصال دائم بيه وبعائلته لأني بعتبرهم عائلتي، وأكدت في تصريحات لـ القاهرة 24: أي حاجة بتتقال مش حقيقي، أنا مش بقول كده من مخي لأني بتواصل معاه على طول، حتى أخوه المنتج عصام إمام نفى الكلام ده.

تابع مواقعنا