رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

16 ألف سائح يصلون إلى مطاري الغردقة ومرسى علم الدوليين

مطار الغردقة الدولي
محافظات
مطار الغردقة الدولي
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 08:53 ص

يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين بمحافظة البحر الأحمر، على مدار ساعات اليوم الأحد، قرابة 16 ألف سائح من مختلف الجنسيات قادمين على متن 107 رحلة طيران من المطارات الدولية والأوروبية.

 

13 ألف سائح يصلون إلى مطار الغردقة الدولي خلال اليوم  

 

ومن المقرر أن يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، 13 ألف سائح على متن 89 رحلة طيران، وتأتى الرحلات الألمانية في صدارة الرحلات الأكثر وصولًا.

 

كان مطار الغردقة الدولي شهد أمس السبت، أعلي معدل يومي لرحلات الوصول الروسية، منذ استئناف الرحلات الروسية للغردقة بعد بدء الحرب الروسية الأوكرانية، وذلك باستقبال 7 رحلات جوية روسية قادمة من المطارات الروسية المختلفة.

 

مطار الغردقة يستقبل 2000 سائح روسي 

 

ووصلت الرحلات كاملة العدد، والتي أقلت وفقا لجدول التشغيل الخاص بالرحلات، نحو 2000 سائح روسي لقضاء إجازاتهم في الفنادق والقري السياحية بالغردقة.

 

مطار مرسى علم يستقبل 3 آلاف سائح 

 

في نفس السياق اسقبل مطار مرسى علم جنوب البحر الأحمر، 18 رحلة طيران على مطار ساعات اليوم الأحد، تنقل على متنها قرابة 3 آلاف سائح من مختلف الجنسيات.

يأتي ذلك ضمن 98 رحلة طيران دولية يستقبلها المطار الذى يقع جنوب محافظة البحر الأحمر، خلال اسبوع بدءًا من أمس السبت، وحتي الجمعة المقبل، حيث تصل الرحلات من 11 دولة أوروبية علم لقضاء الإجازات.

 

وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسي علم الدولي أن من بين هذه الرحلات 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندا، و17 من المطارات الإيطالية و17 رحلة من ألمانيا، و32 رحلة من التشيك، والتى تعد أكبر الرحلات وصولا، وكذلك 18 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة من سلوفاكيا ورحلة من النمسا ورحلة من المجر واخري من فرنسا.

تابع مواقعنا