رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير: بول بوجبا جاهز للمشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم

بول بوجبا
رياضة
بول بوجبا
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 12:12 م

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة بشأن إصابة الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، والتي تعرض لها بعد انضمامه مباشرةً إلى نادي السيدة العجوز في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جاهزية بول بوجبا للمشاركة مع فرنسا في كأس العالم

وأكدت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن بوجبا سرع برنامج التعافي الخاص به مؤخرًا، وستكون أول مشاركة له بشكل رسمي هذا الموسم مع يوفنتوس أمام فريق بنفيكا البرتغالي، يوم 25 أكتوبر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ومع عودة بوجبا للمشاركة في نهاية شهر أكتوبر المقبل مع يوفنتوس، تتأكد جاهزيته للمشاركة مع منتخب الديوك في كأس العالم قطر 2022، في ظل حاجه ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا لخدماته في البطولة المُنتظرة.

مخطط ديشامب للاستفادة من بوجبا في كأس العالم

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، نية ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم تجاه بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتعرض بوجبا لإصابة قوية بعد انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الانتقالات الصيفية الماضية، والتي كانت ستجعل مشاركته في كأس العالم بشهر نوفمبر أمرًا صعبًا للغاية.

وأكدت صحيفة ليكيب، أن ديشامب حسم قراره بشأن بوجبا، وسوف يصطحبه مع بعثة المنتخب إلى قطر، وسيضمه إلى قائمة منتخب فرنسا لكأس العالم 2022 مهما كانت حالة لياقته البدنية.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي قد أعلن في وقت سابق، تعرض الفرنسي بول بوجبا للإصابة في الغضروف المفصلي، مع وجود فحوصات طبية جديدة لتحديد مدة غياب اللاعب.

تابع مواقعنا