رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقطت من الطابق الـ11│ مصرع ندى في بئر الأسانسير يفجع أهالي الإسكندرية.. وأسرتها: كانت تستعد للتخرج

ندى مرقص
محافظات
ندى مرقص
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 01:54 م

لم تدرك أن تلك اللحظة ستكون الأخيرة في حياتها، فتوجهت إلى باب شقتها لتفتحه وتخرج إلا أنها عادت مرة أخرى حيث تذكرت أنها لم تودع والديها، فمنحت كل منهم قبلة على الجبين، قائلة: يالا يا حبيابى خدوا دي تصبيرة ومش هتأخر، وخرجت مسرعة باتجاه الأسانسير الذي لم يكن موجودا في الطابق الذي تسكن به.

ما حدث لم يكن متوقعا، حيث أدخلت قدمها دون أن تدرك أنها تضعها في الهواء لتسقط من الطابق الحادي عشر بالعقار الذي تقطن به في الإسكندرية، وتلقى مصرعها في الحال وتموت ندى مرقص طالبة كلية الصيدلة نتيجة الإهمال، حيث كان يحتاج المصعد إلى إصلاحات لم تحدث تسببت فى ضياع حلم طبيبة صيدلانية كانت على وشك الوصول إلى حلمها.

سقطت من الطابق الحادي عشر 

احتلت الطالبة ندى مراد مرقص، 22 سنة، الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الصيدلة، محركات البحث عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد أن انتشرت صورها مصحوبة بكلمات حزن مؤثرة، ومواقف تكشف مدى حب الناس لها وتعلقهم بها.

ونعت كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في الإسكندرية، الطالبة ندى مراد مرقص، التي كانت تستعد للتخرج لبدء تنفيذ حلمها بأن تصبح طبيبة صيدلانية، تساهم في التخفيف عن أوجاع الناس وآلامهم وأمراضهم، مؤكدة أنها كانت تتمتع بحب الناس والمحيطين منها.

حزن بين الأسرة

وعبرت أسرة الطالبة ندى مرقص في تصريحات خاصة، عن وجعها الشديد وحزنها الكبير بعد نهاية مشوار نجلتها عند هذا الحد، بدلًا من الاستعداد لتخرجها ثم فرحها، مؤكدين أن ندى كانت فتاة طيبة وبشوشة وهادئة الطباع وكانت محبوبة من الجميع.

وكشفت الدكتورة صفاء علام، رئيس قسم النشاط الثقافي والاجتماعي بالأكاديمية، تفاصيل حادثة وفاة الطالبة ندى، مؤكدة أن ما ورد أنها كانت تستعد لركوب الأسانسير وعقب فتح الباب وعند وضع قدميها تهاوت لأسفل وسقطت من مصعد منزلها في الطابق 11 لعدم وجود الكابينة.

وأضافت رئيس قسم النشاط الثقافي لـ القاهرة 24: أن ندى كانت من الطالبات المتميزيات في الكلية، وكانت محبوبة وخلال فترة تواجدها بالكلية لمدة 4 سنوات كانت دائمة النشاط والحيوية ومحبوبة بين أصدقائها وأفراد أسرتها، مشيرة إلى أن أسرتها في حالة انهيار تام منذ سماع الخبر.

الطالبة ندى 

وأشارت إلى أن الطالبة الراحلة، تعد واحدة من الطالبات المتميزات وكانت مشاركة في الأنشطة الطلابية، ومشهود لها بحُسن المعاملة والأخلاق الطيبة، وهو ما جعل خبر وفاتها ينزل كالصدمة على الجميع.

 جرى تحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المعنية والتي أصدرت قرارًا بالتصريح بدفن الجثمان. 

ندى مرقص ضحية الأسانسير

FB_IMG_1664062132033
FB_IMG_1664062132033
تابع مواقعنا