رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد وصلة تعذيب من والده.. والدة طفل المنوفية: ابني في غيبوبة تامة ومافيهوش حته سليمة

والدة طفل المنوفية
محافظات
والدة طفل المنوفية
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 02:20 م

أدلت والدة الطفل شوقي، المعتدى عليه من قبل والده، في قرية شنوان، التابعة لمركز شبين الكوم بالمنوفية، بأقوالها، أمام جهات التحقيق؛ وذلك بعد تعرض ابنها إلى وصلة تعذيب على يد والده داخل منزله، اسفرت عن إصابته بإصابات بالغة ودخوله في غيبوبة تامة، بالإضافة إلى نزيف داخلي في أكثر من مكان؛ بسبب الضرب المبرح الذي تعرض له.

والدة الطفل المعتدى عليه من والده بالمنوفية: ابني بيتعرض لأسوأ أنواع الضرب

وأكدت والدة الطفل المعتدى عليها من قبل والده، العامل في مصنع النسيج، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنها مطلقة منذ 5 سنوات، ومنذ حينها ويتعرض ابنها لأسوأ معاملة من قبل والده، على الرغم من أن لديه طفلين آخرين من زوجته الأخرى التي تقيم معه، ولكن ابنها فقط هو من يتعرض لتعذيب وضرب، إلى أن وصل به الحال لدخول الرعاية المركزة في مستشفى شبين الكوم التعليمي.

والدة الطفل المعتدى عليه من والده بالمنوفية: أبوه كان بيمنعني أشوفه 

وأوضحت والدة الطفل شوقي، المعتدى عليه عبر وصلة ضرب وتعذيب، أن طليقها كان يمنع ابنها من رؤيتها، وعندما كانت تريد رؤيته؛ كان تراه في المدرسة دون أن يعلم، وأنها علمت بتحويل ابنها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي بين الحياة والموت، مطالبة بتوقيع أقصى العقوبة على طليقها؛ لما بدر منه تجاه ابنها البالغ من العمر 10 سنوات فقط.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا، من المقدم محمد المغربي رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الطفل شوقي. م - 10 سنوات، في حالة سيئة، ومصابا بكسور واشتباه نزيف، وتم احتجازه في العناية المركزة بين الحياة والموت.

وبالانتقال والفحص؛ تبين تعدي والده عليه بالضرب المبرح وتعذيبه بعصا وخرطوم، وإصابته، وحالته العامة سيئة.

وبسؤال الأب المتهم؛ أوضح أن ابنه يسكن معه وزوجته الثانية، بعد طلاق والدته، مشيرا إلى أنه “ولد شَقِي” وكان يريد تأديبه.

تابع مواقعنا