رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني يكشف كواليس قبوله عرض تدريب أهلي جدة

بيتسو موسيماني مدرب
رياضة
بيتسو موسيماني مدرب أهلي جدة الحالي
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:36 م

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق أهلي جدة، عن كواليس قبوله العرض التدريبي للنادي السعودي، وذلك من خلال بيان رسمي نشرته الشركة التي تدير أعماله. 

موسيماني يكشف كواليس قبوله عرض تدريب أهلي جدة

ونشرت شركة MTS، التي تدير أعمال المدرب الجنوب إفريقي، بيانًا رسميًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، يفيد بأن موسيماني تلقى عددًا من العروض والمشاريع من أندية ومنتخبات خلال الفترة الأخيرة التي عقبت رحيله عن تدريب فريق الأهلي، وحتى قبوله عرض أهلي جدة.

وأكدت الشركة في بيانها، على لسان المدرب الجنوب إفريقي، أن موسيماني يعتبر المشروع الخاص بنادي أهلي جدة؛ هو الأفضل، والخطوة الأنسب في الوقت الحالي، من بين العروض التي وصلت إليه من أندية ومنتخبات عديدة مؤخرًا، حيث يرغب في خوض هذا التحدي.

وأضاف البيان، أن موسيماني، أشار إلى أنه جاهز لقيادة فريق أهلي جدة؛ عقب تواجده في دوري الدرجة الأولى، بعد هبوطه منه خلال الموسم الماضي، وكذلك الطاقم المُساعد له، والهدف الحالي؛ هو إعادة الفريق إلى دوري روشن للمحترفين، مع إدخاله للمنافسة على اللقب، بالصراع المعتاد بين الرباعي الجماهيري العريق بالسعودية، والذي يضم: الأهلي والهلال والنصر والاتحاد.

وأعلن النادي الأهلي السعودي عن التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وحقق بيتسو موسيماني، العديد من البطولات والإنجازات مع القلعة الحمراء، ولكنه رحل خلال الفترة الماضية عن تدريب المارد الأحمر.

تابع مواقعنا