رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لامس مؤخرتها في الشارع.. ضبط شاب تحرش بصيدلانية أثناء سيرها بحدائق الأهرام

التحرش بفتاة - أرشيفية
حوادث
التحرش بفتاة - أرشيفية
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 04:38 م

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط شاب تحرش بصيدلانية أثناء سيرها بأحد شوارع حدائق الأهرام.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا من صيدلانية تتضرر فيه من قيام شاب يستقل سيارة ملاكي، أخرج يداه من نافذة السيارة، وتحرش بها بملامسة أجزاء من جسدها من الخلف، ولاذ بالفرار لكنها التقطت أرقام لوحة السيارة.

ضبط شاب تحرش بصيدلانية أثناء سيرها بأحد شوارع 

وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث، وبتفريغ الكاميرات توصل فريق البحث من الوصول إلى قائد السيارة.

وكشفت تحريات المباحث التي أجريت تحت إشراف اللواء عبدالعزيز سليم، أن المتهم متزوج ومقيم بمنزل أسرة زوجته، وتوجهت مأمورية وتم القبض عليه وبمواجهته، واعترف بارتكاب الواقعة مبررا فعلته بوقوعه تحت تأثير المخدرات، مؤكدا أن صديقه قدم له سيجارة حشيش قبل الواقعة.

من جانب آخر، قضت محكمة جنايات الإسكندرية، مجمع الدخيلة، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم رئيس المحكمة، في وقت سابق بمعاقبة سائق توكتوك، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات بتهمة هتك عرض طالبة والتحرش بها على الطريق العام.

وتعود أحداث الواقعة إلى القضية التي تحمل رقم 7738 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، إذ تلقى اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغًا من والد المجني عليها، بتعرض ابنته للتحرش في أثناء تواجدها على الطريق العام وأن مرتكب الواقعة وتحرش بابنته سائق توكتوك.

تابع مواقعنا