رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس الوزراء يؤدي واجب العزاء في زوجة طارق شوقي

مصطفى مدبولي وطارق
سياسة
مصطفى مدبولي وطارق شوقي
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 06:48 م

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى عزاء زوجة الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم السابق، في مسجد المشير طنطاوي، رفقة نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء.

ونعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وجميع العاملين بالوزارة، ببالغ الأسى والحزن السيدة زينب المرشدي حرم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، قائلين: ندعو الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم السابق، وفاة زوجته السيدة زينب المرشدي.

وقال طارق شوقي، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: البقاء والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي الغالية السيدة زينب المرشدي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة في التجمع الأول بإذن الله.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا اليه راجعون».

في سياق أخر أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، كتابا دوريا بشأن الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وخطة الارتقاء بالعملية التعليمية.

ونص الكتاب الدوري على أنه يرجى التنبيه على كافة القائمين بأعمال استلام وتوزيع الكتب المدرسية، بعدم إتلاف أو تغير أي كتاب مدرسي متضمن مقدمة أو إهداء باسم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، وعلى جميع الجهات العمل بكتابنا هذا من تاريخ صدوره.

تابع مواقعنا